موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز بث مباشر عبر كورة جول kooragoal اليوم 09‏/12‏/2023

يستمر نادي ليفربول في رحلته نحو الصدارة ومنافسة آرسنال على اللقب في ظل تخبط مانشستر سيتي مؤخرًا في الدوري الإنجليزي، ولديه تحدٍ جديد بمواجهة كريستال بالاس في الجولة السادسة عشر. ليفربول، نجح في الجولة الماضية في تحقيق فوزًا ثمينًا على حساب شيفيلد يونايتد ليواصل ملاحقة آرسنال على قمة الترتيب، ويحافظ على المركز الثاني برصيد 34 نقطة وبفارق نقطتين عن آرسنال المتصدر. أما كريستال بالاس فيعاني بشكل كبير في الفترة الأخيرة ولم يحقق أي انتصار منذ 4 نوفمبر الماضي، ويتواجد بالمركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.

توقيت مباراة ليفربول وكريستال بالاس .

كما يلعب فريق الريدز ليفربول امام كريستال بالاس في تمام الساعة ال 1:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 2:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 3:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال4:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

تشكيل ليفربول المتوقع

يتوقع أن يقود محمد صلاح، تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة كريستال بالاس، الذي من الممكن أن يأتي كالآتي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.
خط الوسط: بايتيتش، فابينيو، جوردان هندرسون.
خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، كودي جاكبو.

تشكيل كريستال بالاس المتوقع

يتوقع أن يكون تشكيل كريستال بالاس لمواجهة ليفربول، كالتالي:

حراسة المرمى: فنسينتي جايتا
الدفاع: تيريك ميتشل، كريس ريتشارد، مارك جيهي، ناثانيل كلاين.
خط الوسط: مايكل أوليز، اودسوني ادوارد، شيخ دوكوري
خط الهجوم: ويل هيوز، جيفري سكلوب، جوردان أيو.

تصريحات يورجن كلوب قبل مواجهة كريستال بالاس

قال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نُعاني من بعض الإصابات، أليسون يبدو جيدًا، لا أعرف ما إذا كان جيدًا بما يكفي الآن للمشاركة غدًا، يجب أن أتحقق من ذلك مع المدربين والطاقم الطبي ومع أليسون بالطبع". وتعرض أليكسيس ماك أليستر للإصابة خلال مشاركته في الفوز على شيفيلد يونايتد يوم الأربعاء الماضي. أضاف: "ماك أليستر لا يبدو جيدًا، لذلك علينا أن نرى يومًا بعد يوم، كانوا متفائلين جدًا بعد المباراة بأن الأمر لم يكن خطيرًا، الأمر ليس بهذه الخطورة ولكن في هذه الفترة إذا غابت لمدة خمسة أيام، فهذا أمر خطير، فأنت تغيب عن 12 مباراة بنسبة كبيرة".

تابع: "علينا أن ننتظر كيف سيظهر هنا اليوم، لا أتوقع أن يكون جاهزًا للغد، ولا أعرف ما إذا كان سيظهر يوم الخميس في الدوري الأوروبي أو الأحد بعد ذلك، لذلك علينا أن نرى". وحول ما إذا كان أليسون قد عاد إلى التدريبات، علّق كلوب: "نعم، بالأمس، تدرب بشكل طبيعي". وعن مستقبل جويل ماتيب، الذي هو في العام الأخير من عقده مع ليفربول، وتعرض لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي أمام فولهام، قال: "أنا متأكد تمامًا من أن النادي سيُظهر رُقيه، يتعلق الأمر بكيفية فعل ذلك، أنا متأكد تمامًا من أن النادي أخبر جويل بالفعل أنه مهما حدث، فطالما أنه مصاب، فكل شيء على ما يرام".

اختتم: "والآن علينا أن نتخذ قرارًا مع جويل حول كيفية ظهوره بعد ذلك، هذا أمر طبيعي، لكن نعم، من الواضح أنه يستحق كل الدعم منا وسيحصل عليه".

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس

وبشأن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس، في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023، فإن المباراة سوف تذاع عبر قناة بين سبورت بريميوم 1، نتيجة حصول مجموعة قنوات بين سبورت القطرية، على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي.

Arena Sport 1 HD Serbia
beIN Sports Connect
Eleven Sports 4 HD portugal

معلق مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

من المنتظر أن يعلق على مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس المعلق خليل البلوشي.